قريباً فتح باب التقديم للدورة التدريبية لتطوير مهارات الصحفيين من الأساسيات إلى التفوق بمقاطعة كيبك بكندا

الدورة التدريبية

السلام الدولي فى احتفالية كبيرة يكرم الفنانين والإعلاميين

كتب: أيمن وصفى

0

أقام السفير “فليب عجيب” رئيس منتدى السلام الدولي، احتفالية كبيرة بفندق تريومف بمصر الجديدة، ضمت الكثير من رموز المجتمع المصرى والعربى، منهم على سبيل المثال لا الحصر: الشيخ “إسماعيل عابدين” مسئول الإفتاء الإلكترونية بوزارة الأوقاف، “د.نعيمة القصير” منظمة الصحة العالمية، الشيخ “محمد عيد الكيلانى” وكيل أول وزارة الأوقاف، النائب “جميل حليم” مجلس الشورى، سفيرة السلام الدولي “حمدة البادى” بالقيادة العامة لشرطة أبو ظبي، “د.ثروت قادس” عضو البرلمان الألماني، والأرشمندريت الدكتور “ذمسكينوس الإزراعي”.

‎وصرح الإعلامي “محمد صابر” المتحدث الإعلامي للمنتدي، بأن هذا المنتدى يُعد جسرًا إقتصاديًا مهمًا بين الدول العربية، ويساعد على الترابط والإندماج مع الدول العربية، والعمل على تقوية العلاقات في مختلف المجالات، مؤكدًا بأن المنتدي يسعي لتحقي التنمية المستدامة ٢٠ ٣٠.

وقد تحدث ‎ الحضور عن أهمية الترابط بين الشعوب العربية فى مجال الترابط الاستثماري والثقافى، وقد حضر بعض الفنانين مثل: الفنانة سوسن بدر، والفنانة سميرة عبد العزيز لما لهم من دور مهم في إبراز علاقة الفن بالمرأة العربية.

وفى ختام المنتدي تم تكريم عدد كبير من الحضور منهم: الفنانة سوسن بدر، الفنانة سميرة عبد العزيز ، الفنان كمال أبو رية، الفنان مدحت تيخا، والفنانة مريم حليم.

‎وأشاد الحضور بنجاح المنتدى في دورته الثالثة؛ منتظرين بشغف المشاركة فى النسخة الرابعة للمنتدى.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

دعنا نخبر بكل جديد نعــم لا شكراً