1 اقوى الكليبات الفنية علي “EMB” برئاسة “يحيى عبد المنعم” » الاتحاد الدولى للصحافة العربية » هانى خاطر إعلان ثابت

قريباً فتح باب التقديم للدورة التدريبية لتطوير مهارات الصحفيين من الأساسيات إلى التفوق بمقاطعة كيبك بكندا

الدورة التدريبية

اقوى الكليبات الفنية علي “EMB” برئاسة “يحيى عبد المنعم”

كتبت: أسماء الليثى

0

قرر “يحيى عبد المنعم جودة” دخول سوق الإنتاج الموسيقى من بوابة المواهب الشابة، عبر شركته الخاصة للإنتاج الفنى تحت مسمى “إى ام بي” emb، تكون مهمتها البحث عن مختلف المواهب الصوتية في العالم العربي.

وفتح “يحيى جودة” الفرصة الذهبية على مصراعيه أمام الآلاف من الشباب من مختلف ربوع العالم العربي، دون تحديد شروط، وهي البادرة الأولى من نوعها، وقرر القائمون على شركة emb تبنى المواهب الغنائية والأصوات الواعدة التى تستحق الدعم من أجل الارتقاء بالفن المصري، كونه سيدعم شخصيًا هذه المواهب عبر منصة شركة إنتاج ضخمة عن طريق عمل كليبات تنافس بقوة فى السوق الموسيقى العربي.

وقال “يحيى جودة” إن الشركة بدأت منذ فترة كبيرة في الاستماع إلى عدد من المواهب الشابة التي يمكن أن تضيف إلى السوق الغنائية، خاصة في ظل تردد العديد من المطربين في طرحها من عدمه، بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها مصر، بالإضافة إلى تراجع عدد كبير من شركات الإنتاج عن التوقيع مع مطربين جدد، نظراً للمخاطرة الكبيرة التي تتعرض لها من عمليات قرصنة وما شابه.

كما حرص فريق عمل الشركه الدؤوب من صانع المحتوى والمؤلفين والمطربين والملحنين علي التعاون معًا لإخراج أفضل الأعمال الفنية للجمهور فى مصر والوطن العربى.

معتبراً ذلك نوعاً من الامتداد الطبيعي للشركة الأم «emb»، مشيراً إلى أنهما وقعا بالفعل مع صوت نسائي ، سيتم إذاعة أولى أغنياتها الفترة القادمة علي شكل كليبات ، مضيفاً أن الشركة سيكون لها دور كبير أيضاً في اكتشاف شعراء وملحنين شباب كمحاولة منها لضخ أفكار ومفردات شعرية وجمل لحنية جديدة في السوق الغنائية.

كما أن الشركه بصدد افتتاح حزمة قنوات فضائية فنية ورياضية ودينية وقناة أغانى وقنوات متنوعة وتتنوع من خلال إدارتها خدمات الاستوديو الإبداعي مع تواجد فريق عمل على اعلى مستوى بأحدث التقنيات العالمية.

وقد تم تصوير عدة كليبات متميزه جدا لصالح الشركه اخراج ايهاب عبد اللطيفْ، والذى تجلت إبداعاته من خلال شركته.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

دعنا نخبر بكل جديد نعــم لا شكراً