قيادي عمالي يطالب بإقالة حكومة مصطفى مدبولي

كتب: أيمن وصفى

0

قال القيادى العماللي محمد عبدالمجيد هندي لقد أصبحت الحكومة الحالية عبئًا على الشعب المصري، وغير قادرة على احتواء الأزمات الاقتصادية التي تلاحقنا من المتآمرين داخل البلاد وخارجها.

وأشار إلى أن حكومة المهندس مصطفى مدبولي انتهت صلاحيتها، ووجودها في السلطة يزيد الأزمات؛ لأنها لا تملك القدرة على احتواء ما يعيق استقرار الاقتصاد الوطني، وتصريحاتها وهمية لا علاقة لها بالواقع.

وتابع أن خطوات الحكومة تذكرنا بأيام الصدمة ببيع أصول الدولة تحت مسمى الخصخصة الجزائية والكاملة للقطاع الخاص، وهذا ما أشعل ثورة 25 يناير 2011.

وأوضح القيادي العمالي محمد عبد المجيد هندي، أن الخصخصة قضية قديمة وحديثة، وعندما تعجز الحكومة عن احتواء الأزمات الاقتصادية، تبدأ في بيع أصول الدولة، وهذا ما أضر بمصر، وعطل النهضة الصناعية، وجعلنا أكبر مستورد لسد العجز الاستهلاكي.

وناشد هندي الرئيس عبد الفتاح السيسي إقالة حكومة مصطفى مدبولي بشكل كامل، وتعيين حكومة حرب لا تزيد على 15 وزيرًا لإنقاذ البلاد من الأزمات التي تمر بنا، ووضع خطة لإنشاء شركات مساهمة مصرية بنسبة 100%، تعتمد بشكل كامل على المواد المصرية في كل عمليات التصنيع والإنتاج، ومنع أي إقراض من الخارج، وعدم السماح لصندوق النقد الدولي بالتدخل في شئون البلاد.


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading