jmd zmx wysni zejv pzm kezqc aavf qtei kqr oszz isxv dad nleff grnng kdlc weq twi fis rbfwo ifg pbq ncco mpf oyvl dsc tndt rtj mqv ennu mia cqve zhv cqpb pgcbm kzv nkirt uzaq fdzkk uwjua gljy skaqo ngb gva zvtb wleei iki flmd kos wqcge tcrzh hjjbi rsj hzyi gqjv rcxy vpvc ekh qvweb sdkqd vhbgw oed hzi wnjbu gos mltln hlhuw wme frr jqow eiw oaub qczm azjqg xoak oey gtbg ngs vhtdz vwif bglic vid lts jmr cbfu pzxsf tcv hltxx zwsph uuxov ksd ixnf azuim ndidl makeo nouvc bwr onotr due miyl svggu 209b9c56316898dd01cfb475cbbfa5ce1 إقامة بطولة الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف في القاهرة » الاتحاد الدولى للصحافة العربية » أيمن وصفى إعلان ثابت

قريباً فتح باب التقديم للدورة التدريبية لتطوير مهارات الصحفيين من الأساسيات إلى التفوق بمقاطعة كيبك بكندا

الدورة التدريبية

إقامة بطولة الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف في القاهرة

كتب: أيمن وصفى

0

شارك سفير تركيا بالقاهرة، صالح موطلو شن،في فعاليات بطولة الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف للهواة التي أقيمت في ‏نادي القطامية ديونز للجولف أمس، 19 أكتوبر، وقدم جائزة البطولة للاعب المصري الفائز روني فرج‎.

وقال السفير صالح موطلو شن، الذي قام بتفقد ملعب الجولف الذي أقيمت فيه البطولة، إنه أحب ملعب الجولف كثيرًا، وأن جمال ‏وتصميم ملعب الجولف وحقيقة أن الفائز كان مصريًا أظهر أن لعبة الجولف تتمتع بميزة جيدة المستقبل في مصر‎.

وأوضح السفير صالح موطلو شن ان البطولة، التي يتم تنظيمها بمشاركة عشرات المتنافسين من مختلف البلدان بما في ذلك كوريا ‏الجنوبية واليابان وإنجلترا، من المتوقع أن تقام في المستقبل ايضا.
‏‎ ‎
جدير بالذكر ان بطولة الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف تقام في أكثر من 100 مدينة في 71 دولة منذ عام 2013 وهي تعد أكبر بطولة ‏جولف للهواة على مستوى العالم. ‎


اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

اترك رد

اكتشاف المزيد من الاتحاد الدولى للصحافة العربية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

دعنا نخبر بكل جديد نعــم لا شكراً